جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة تحتفل بيوم اليتيم ببرج القاهرة

احتفلت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة بيوم اليتيم، وقامت برعاية الإحتفالية الكبرى ليوم اليتيم والتى اقيمت ببرج القاهرة.

وأكد الدكتور أبراهيم أبو العيش، رئيس مجلس أمناء الجامعة إلى أن الاحتفال بيوم اليتيم، يأتي ضمن تفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع، وإيمانًا منه أن دور الجامعة لا يقتصر فقط علي العلم، وأن لها دور رئيسى في خدمة المجتمع، وتنمية البيئة المحيطة.

وأشار الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس، أنه أصدر توجيهاته بوضع كافة إمكانيات الجامعة في خدمة الأطفال الأيتام، وتلبية احتياجاتهم، بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة المختصة، مشيرًا، إلى أن الجامعة ستشهد خلال الفترة المقبلة عدة فعاليات بمشاركة الأطفال من مختلف المؤسسات.

وقال الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة الى أن تلك الإحتفالات الخاصة باليتيم تأتى فى ظل الإيمان الكامل بدور الجامعة فى المشاركة المجتمعية، وأن جامعة هليوبوليس دائما حريصة على المساهمة في كل المناسبات القومية والإجتماعية.

ومن جانبه أكد الدكتور علاء بركات، أمين عام الجامعة، أن الجامعة سبّابقة فى هذا المجال وتحرص دائما على المشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم نظرا لأهمية هذا اليوم وأهمية التواصل، ومتابعة هؤلاء الأطفال حتى يصبحوا في المستقبل عناصر صالحة

 

عن إنطلاقة مصرية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*