رئيس اللجنة النوعية لـ«المرأة بالوفد» تلتقي بفضيلة الامام الاكبر شيخ الجامع الأزهر 

في إطار مبادرة «مصر المحبة» التى أطلقتها اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد برئاسة الدكتورة منال العبسي،  لدعم مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر ولنشر السلام والمحبة بين الشعوب

، زارت «العبسي» فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وناقشت معه بعض القضايا العامة والأمور المتعلقة بالمرأة.

وقدمت «العبسي» الشكر للامام الأكبر على دعمه المستمر للمرأة المصرية، خاصة بعد قراره الاخير بعدم نقل السيدات العاملات بالأزهر من أماكن عملهن ، ما لم يكن برغبن في ذلك أو بعد عرض مبررات النقل وموافقته الشخصية على القرار .

وقالت الدكتورة منال العبسى، في بيان لها،اليوم، لا أرى أجمل وأبهى من لقائي بالعالم الجليل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وامام السلام والمسلمين, فقد رأيت منه التواضع والنبل وكرم الأخلاق وجمال الاستقبال، وكذلك فهمه لقضايا المرأة ومتطلباتها وسعية الدؤب على تلبية تلك المتطلبات .

وأضافت «العبسي» أن أهم ما يميز اللقاء، والذى ترسخ فى الوجدان خاصة انه رجل يمثل بحق تفرد الأزهر وقيمته التي لا تضاهيه، حرصة الدائم على نشر صحيح الدين الاسلامي الوسطى ومواجهة الفتاوى المتطرفة والافكار الهدامة التى تبعد كل البعد عن شريعتنا الاسلامية ، وكذلك تقديرة واحترامه للمرأة ووضعها في مكانتها التى أوصى بها ديننا الحنيف وهذا ما لمسناه منه خلال الزيارة .

ولفتت رئيس اللجنة أن الشيخ «الطيب»، أكد خلال اللقاء على أن صمود المصريين “مسلمين وأقباط” وترابطهم يمثل الرد الأقوى على تلك العصابات الإرهابية المتطرفة التى لا تعرف لها وطن أو دين وتسعى إلى إسقاط الدولة المصرية.

عن إنطلاقة مصرية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*