كيف يتعامل صغار المستثمرين مع سوق العملات الرقمية في عام 2019؟

مع بداية عام 2019، مازال سوق العملات الرقمية يشهد إستقرار، و مع الهبوط الذي شهده السوق مع نهاية العام الماضي نتيجة عدة أسباب أهمها حظر جوجل إعلانات العملات الرقمية، في الوقت الذي تراجع فيه موقع التواصل الإجتماعي الأشهر الفيس بوك عن حظر إعلانات اكتتابات العملات الرقمية، مع كل هذه التقلبات و الأحداث بدء سوق العملات الرقمية في 2019 نوعا من الإستقرار و الهدوء.

و مع بداية العام الحالي، جاء إعلان العملاق المصرفي جي بي مورغان تشيس، عن إطلاقه لعملته JPM Coin، التي تدعمها تكنولوجيا البلوكشين، ليستخدمها في زيادة كفاءة عمليات التسوية، مما يشير إلى بداية تحول في قطاع البنوك لإعتماد تكنولوجيا البلوكتشين أساس العملات الرقيمة.

ماذا الذي يحمله العام للعملات الرقمية

بشكل عام ، يبدو أن هذا العام سيكون واعداً، فهناك مزيجًا من انخفاض الأسعار والوصول إلى مناطق الدعم، وهو أمر مفيد لأولئك الذين يرغبون في زيادة حجم مشترياتهم من العملات الرقمية. من ناحية أخرى ، أصبحت العملات الرقمية أكثر انتشارًا كطريقة للدفع ، مع وجود بعض متاجر التجارة الإلكترونية التي تقبل بها جنبًا إلى جنب مع بطاقات الائتمان أو PayPal. كما أصبحت العملات الرقمية أكثر شعبية بين المستثمرين المخاطرين، و إهتمام المؤسسات الإستثمارية الكبرى بالإستثمار في العملات لارقمية رغم تقلبات السوق و المخاطر الناجمة عن ذلك و لكن لا يمكن إغفال موقفهم من الإستثمار بالعملات الرقمية.

ما الذي يمكن أن يفعله صغار المستثمرين في 2019؟

مع توسع و إنتشار شعبية العملات الرقمية أصبح هناك إهتمام واسع بها، و هذا يعطي الفرصة للمستثمر الصغير لمزيد من المعرفة و القدرة على التحليل و القراءة و رسم الإستراتيجيات المناسبة له، فصغار المستثمرين هم الأكثر عرضة للمخاطر من تقلبات السوق الحادة،

و على الرغم من ذلك مازال يجب الحذر من جانب صغار المستثمرين، فسوق العملات الرقمية مازال ينطوي على مخاطر كبيرة و مازال غير آمنا

عن إنطلاقة مصرية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*