5 أفلام عائلية تنمي المهارات الشخصية للمشاهدة خلال العيد

نتيجة بحث الصور عن هاري بوتر

مجموعة أفلام هاري بوتر: و هي الأفلام العائلية و المغامرة الخالدة التي تتحدث عن مدرسة السحر هوغوورتس و طلابها و مدرسيها و طالبها الأهم هاري بوتر و أصدقائه و التي تمتد لستة أجزاء .. لا يمكن تفويت مشاهدة أحد أفلام هذه السلسلة على الأقل خلال العيد.
و تناقش السلسلة عدة مهارات مثل القيادة و العمل الجماعي اللذان يساهمان في الكثير من الأوقات في نجاة الأبطال.

باور رينجير: بالطبع كلنا نتذكر مسلسل الأطفال الشهير باور رينجر و ما فيه من قيمة عالية لمهارة العمل الجماعي، ويحكي قصة مجموعة من الطلاب يمتلكون قوة خارقة تمكنهم من الإتحاد لمواجهة قوى الشر.

نتيجة بحث الصور عن جانجل بوك

جانجل بوك : على غرار فيلم ديزني الرسومي الشهير، يروي الفيلم قصة موجلي (نيل سيثي) الطفل اليتيم الذي يترعرع في إحدى الغابات البعيدة على يد مجموعة من الذئاب التي تعيش في هذه الغابة، باﻹضافة إلى تواجده بصحبة دب ونمرأسود مما يفتح مداركه على قوى الطبيعة، و يعلم الفيلم مهارات الإنفتاح على الآخرين و التعايش مع المختلفين عنك.

أرض الغد : هل جربت أن تتبع حلمك إلى أبعد الحدود حتى و إن كان في أرض الغد؟؟!!، باستخدام زر سحري غامض، تدخل كاسي نيوتن (بريت روبرتسون) إلى أرض غامضة خفية للحظات، مما يأخذها في مغامرة لتقابل المُخترع المُنعزل فرانك واكر (جورج كلوني)، فرانك تمكن من قبل من دخول هذه الأرض الغامضة، ولكن تم طرده منها بواسطة المُخترع العظيم فرانك نيكس (هيو لورى). معا كاسي وفرانك يحاولان السفر لهذه الأرض للمرة الثانية.
و ينمي الفيلم مهارات عديدة مثل العمل الجماعي، و التواصل الفعال، و القيادة

 

عن إنطلاقة مصرية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*